تخزين الأطعمة: بدائل غذائية للاحتفاظ بها لمدة

تخزين الأطعمة: بدائل غذائية للاحتفاظ بها لمدة

سجل فريق مولودية بجاية هدفا في شباك نظيره وفاق سطيف، مشابها لذلك الهدف الذي سُجل في البرنامج الكرتوني الشهير "كابتن ماجد"، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب (8 ماي) في الدور نصف النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم.

وشهدت المباراة المثيرة التي حضرها جمهور غفير، تسجيل هدف مميز للغاية لفريق مولودية بجاية أدرك من خلاله التعادل، بعدما كان وفاق سطيف قد تقدم بهدف مبكر جاء في الدقيقة الأولى من اللقاء.

ونفذ لاعب بجاية ركلة ركنية لكن حارس فريق وفاق سطيف، خدايرية سفيان، أبعد الكرة مرتين بشكل مميز، قبل أن يرتقي لاعبان من مولودية بجاية إلى الهواء وينفذان معا ضربة مقصية مذهلة، استقرت في شباك وفاق سطيف مسجلة هدف التعادل في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول.

وانتزع الهدف صيحات وإعجاب جماهير الفريق واحتسب لصالح مهاجم مولودية بجاية، ميباراكو زيدان الذي كان آخر من لمس الكرة وحولها للشباك بعد الضربة المقصية المميزة، التي شبهت بالضربة المقصية المزدوجة التي أحرزها شخصيتا البرنامج الكرتوني "الكابتن ماجد وياسين".

وكانت المباراة قد شهدت إثارة وندية كبيرتين، حيث تأهل مولودية بجاية إلى نهائي كأس الجزائر لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على وفاق سطيف 6-5 بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي، بالتعادل بهدف لكل فريق.

وسيلتقي بجاية في النهائي مع الفائز من المباراة الثانية بالدور قبل النهائي، والتي ستقام اليوم السبت وتجمع بين أمل الأربعاء وجمعية الشلف، فيما سيقام النهائي مطلع الشهر المقبل بملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.